شريط الاخبار

مديرية رام الله والبيرة

الاستخبارات العسكرية في محافظتي رام الله والقدس تضبط 800 شريحة إسرائيلية وماكنة تنقيب عن الآثار

تمكنت الاستخبارات العسكرية مساء اليوم الاربعاء من ضبط عدد من شرائح الاتصال الاسرائيلية بالقرب من مدينة رام الله. وذكر بيان للعلاقات العامة والاعلام في استخبارات رام الله والقدس انه بناء على معلومات وردت للاستخبارات العسكرية عن محاولة ادخال عدد من شرائح الاتصالات الاسرائيلية الى مدينة رام الله على الفور تحركت قوة بإتجاه المكان وتمت مصادرة الشرائح بعد ان تم القائها ... أكمل القراءة »

الاستخبارات العسكرية – رام الله والبيرة تلقي القبض على تجار مخدرات

تمكنت الاستخبارات في محافظتي رام الله والقدس من القاء القبض على اربعه من تجار المخدرات احدهم يعتبر احد ابرز واخطر المطلوبين للاجهزة الامنية في محافظة رام الله وذلك خلال مهمة للاستخبارات في مخيم الجلزون وتم ضبط كمية اضافية من المخدرات والحبوب وتعتبر المجموعة من ابرز المروجين للمخدرات أكمل القراءة »

ﺍﻻﺳﺘﺨﺒﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ والشرطة تضبطان ﻣﺸﺘﻞ ﻣﺎﺭﻳﺠﻮﺍﻧﺎ شمال رام الله

ﺗﻤﻜﻨﺖ ﺍﻻﺳﺘﺨﺒﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ في محافظة رام الله ﻭﺑﺎﻟﺘﻌﺎﻭﻥ ﻣﻊ ﺍﻟﺸﺮﻃﺔ ﻭﻣﻜﺎﻓﺤﺔ ﺍﻟﻤﺨﺪﺭﺍﺕ ﻣﻦ ﺿﺒﻂ ﻣﺸﺘﻞ ﻣﺎﺭﻳﺠﻮﺍنا ﻓﻲ منطقة جبلية شمال رام الله. ﻭﺫﻛﺮ ﺑﻴﺎﻥ ﻹﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻭﺍﻹﻋﻼﻡ ﻓﻲ ﺍﻻﺳﺘﺨﺒﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ ﻓﻲ رام الله ﺃﻥ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﻀﺒﻂ ﺗﻤﺖ ﺑﻨﺎء ﻋﻠﻰ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻭﺭﺩﺕ ﻟﻼﺳﺘﺨﺒﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ ﻋﻦ ﻭﺟﻮﺩ ﻣﺸﺘﻞ للماريجوانا ﻓﻲ ﻣﻨﻄﻘﺔ جبلية تقع بين بلدتي عبوين وعطارة شمال رام الله ﻭ ... أكمل القراءة »

الاستخبارات العسكرية في محافظة رام الله والقدس تضبط قطعتي سلاح غير شرعي

تمكنت مديرية استخبارات رام الله والقدس يوم امس الاحد الموافق 21/8/2017 من مداهمة منازل في منطقة ضواحي القدس تعود لاشخاص يحملون السلاح غير الشرعي ونتج عن هذه المداهمات مصادرة قطعتي سلاح ام 16 و كارلو ، كما وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق أصحاب هذه القطع ، وتأتي هذه العملية خلال حملة ضبط الامن والنظام التي تمارسها الاجهزة الامنية بحق ... أكمل القراءة »

الاستخبارات العسكرية – الخليل يقدمون التهنئة لمدير شرطة رام الله والبيرة

قام مدير الاستخبارات العسكرية / رام الله والقدس برفقة عدد من ضباط المديرية، بزيارة مدير شرطة رام الله والبيرة العقيد / خالد التميمي، وذلك لتهنئته باستلامه لمهام مديرية شرطة رام الله. أكمل القراءة »

الاستخبارات العسكرية – رام الله والبيرة والقدس تقوم بزيارة مدير العمليات المركزية لتقديم التهنئة

قام مدير الاستخبارات العسكرية رام الله والبيرة والقدس المقدم فضل اخلاوي يرافقه مدير العلاقات العامة وعدد من ضباط المديرية بزيارة العميد/امين فوالحة وذلك لتقديم التهنئة له بتسلمه مديرا للعمليات المركزية وخلال الزيارة تم بحث العديد من المواضيع والقضايا التي تهم المصلحة العامة وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع تقديري لسيادة العميد/امين فوالحة تقديرا لجهوده المبذولة في خدمة الوطن والمواطن. أكمل القراءة »

الاستخبارات العسكرية – القدس ورام الله والبيرة تنظم زيارة لنادي الاسير

نظمت مديرية استخبارات لقدس ورام الله والبيرة ممثلة بمديرها المقدم/فضل اخلاوي برفقة مدير العلاقات العامة والاعلام في المديرية بزيارة نادي الاسير واللقاء مع مديره الاخ/قدورة فارس الذي بدوره ثمن هذه الزيارة وأكد على الدور الكبير الذي تقوم به الاستخبارات العسكرية في فرض الأمن والامان للمواطن والمؤسسة الحكومية وبدوره شكر مدير الاستخبارات العسكرية للقدس ورام الله نادي الاسير وما يقدمه من ... أكمل القراءة »

الاستخبارات العسكرية – رام الله والبيرة تقوم بزيارة لنادي الاسير

نظمت مديرية استخبارات لقدس ورام الله والبيرة ممثلة بمديرها المقدم/فضل اخلاوي برفقة مدير العلاقات العامة والاعلام في المديرية بزيارة نادي الاسير واللقاء مع مديره الاخ/قدورة فارس الذي بدوره ثمن هذه الزيارة وأكد على الدور الكبير الذي تقوم به الاستخبارات العسكرية في فرض الأمن والامان للمواطن والمؤسسة الحكومية وبدوره شكر مدير الاستخبارات العسكرية للقدس ورام الله نادي الاسير وما يقدمه من ... أكمل القراءة »

الاستخبارات العكسرية – رام الله والبيرة تشارك في فعالية قطف الزيتون في بلدة المغير

شاركت الاستخبارات العسكرية رام الله والعلاقات العامة في فعالية قطف الزيتون والتي دعت لها هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وبحضور عطوفة محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وذلك في بلدة المغير الواقعة شرقي رام الله حيث شارك في هذه الفعالية عدد من ضباط وضباط صف وجنود المؤسسة الامنية والعسكرية في رام الله وعدد من ممثلين عن هيئة مقاومة الجدار ... أكمل القراءة »

الاستخبارات العسكرية – رام الله والقدس تستقبل وفد من الاخوة لتنظيم حركة فتح في قرية دير دبوان

زار وفد من الاخوة لتنظيم حركة فتح في قرية دير دبوان مديرية استخبارات رام الله والقدس والتقوا بالمقدم/ فضل اخلاوي مدير استخبارات رام الله والقدس وتم مناقشة الوضع التنظيمي وسبل التعاون ما بين تنظيم حركة فتح والاستخبارات العسكرية وقد هنأ الوفد المقدم/اخلاوي بالثقة التي منحه اياها مدير عام جهاز الاستخبارات العسكرية السيد اللواء/ زكريا مصلح متمنين له دام التقدم والنجاح أكمل القراءة »

error: مرحبا بكم في جهاز الاستخبارات العسكرية الفلسطينية