شريط الاخبار

مديرية قلقيلية

عطوفة محافظ محافظة قلقيلة يكرم عدد من المتقاعدين العسكريين في جهاز الاستخبارات العسكرية في محافظة قلقيليه

كرم عطوفة محافظ محافظة قلقيلة عدد من المتقاعدين العسكريين في جهاز الاستخبارات العسكرية في المحافظة محافظة قلقيليه مع اخوانهم في المؤسسه الامنيه بحضور قيادة منطقة قلقيليه مدراء وضباط وافراد المؤسسه الامنيه خيث تم تقديم الدروع لهم على ما بذلوه خلال عطائهم في وحداتهم. كما تم تكريم المتقاعدين من ابناء الاستخبارات العسكرية في محافظة قلقيلية من قبل مدير مديرية استخبارات قلقيلية ... أكمل القراءة »

الاستخبارات العسكرية – قلقيليه تشارك في زيارة لعدد من المتقاعدين العسكريين

تحت رعاية ومشاركة عطوفة محافظ محافظة قلقيلية وقائد المنطقة شاركت الاستخبارات العسكرية في محافظة قلقيليه ممثله بمدير العلاقات العامة والاعلام فيها مع لجنة العلاقات العامه في المؤسسة الأمنية بتنظيم زيارة لعدد من المتقاعدين العسكريين وتقديم الدروع التقديرية لهم تقديراً لجهودهم وانجازاتهم قبل التقاعد. Hits: 9 أكمل القراءة »

الاستخبارات العسكريه – قلقيلية تشارك في مساعدة المواطنين بقطف ثمار الزيتون في بلدة كفر ثلث وذلك في الأراضي المحاذية للمستوطنات

بحضور دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمدالله ووزير الحكم المحلي حسين الأعرج وعطوفة محافظ محافظة قلقيلية وعدد من مدراء المؤسستين الامنيه والمدنية وممثلي الهيئات المحليه شاركت الاستخبارات العسكريه في محافظة قلقيلية ممثلة بنائب المدير مقدم -محمد حج علي ومدير العلاقات العامه والإعلام وعدد من ضباط كوادر الجهاز بمساعدة المواطنين بقطف ثمار الزيتون في بلدة كفر ثلث وذلك في الأراضي المحاذية ... أكمل القراءة »

الإستخبارات العسكرية – قلقيليه تشارك في حفل تخريج عدد من أبناءنا وبناتنا من جامعة القدس المفتوحة (الفوج التاسع عشر )

شاركت الإستخبارات العسكرية في محافظة قلقيليه ممثله بمدير العلاقات العامه فيها بحفل تخريج عدد من أبناءنا وبناتنا من جامعة القدس المفتوحة (الفوج التاسع عشر ) وبحضور رسمي وشعبي مهيب وذلك في مبنى جامعه القدس المفتوحة الجديد بالمحافظة. Hits: 6 أكمل القراءة »

وفد من حركة فتح في منطقة الشهيد مازن أبو الوفا يقوم بزيارة إلى مديرية الاستخبارات العسكرية في محافظة قلقيلية

نظم وفد من حركة فتح في منطقة الشهيد مازن أبو الوفا زيارة إلى مديرية الاستخبارات العسكرية في محافظة قلقيلية والتقوا مع العقيد حسن عطاونة مدير استخبارات قلقيلية وعدد من ضباط المرتب وتم بحث عدة امور تهم الجانبين ومنها تقديم الأمن والأمان للمواطنين وفي نهاية اللقاء قام الوفد بتقديم درع للعقيد عطاونة تقديراً للجهود التي يبذلها في خدمة الوطن والمواطن. Hits: ... أكمل القراءة »

من أجل خدمة الوطن والمواطن ، وفد من بلدية حبلة يقومون بزيارة إلى مديرية الاستخبارات العسكرية بمحافظة قلقيلية

من باب التواصل بين المؤسستين الامنية والمدنية ولأجل خدمة الوطن والمواطن قام وفد من بلدية حبلة بزيارة إلى مديرية الاستخبارات العسكرية بمحافظة قلقيلية ولقاء مديرها العقيد حسن عطاونة وعدد من كادر الإستخبارات حيث تم مناقشة عدة أمور تهم الطرفين والمصلحة العامه وقام رئيس بلدية حبلة بتكريم العقيد حسن عطاونه بدرع تقديري لما يبذله من جهد في خدمة الوطن والمواطن وتكريس ... أكمل القراءة »

الإستخبارات العسكرية – قلقيليه تشارك في حفل تخريج طلاب جمعية الصم والبكم في محافظة قلقيلية

لأنهم جزء من أهلنا وابنائنا شاركت الإستخبارات العسكرية في محافظة قلقيليه بحفل تخريج طلاب جمعية الصم والبكم في محافظة قلقيلية والذي جرى بحضور رسمي وشعبي مهيب Hits: 0 أكمل القراءة »

من باب التواصل بين المؤسستين الامنيه والمدنيه

من باب التواصل بين المؤسستين الامنيه والمدنيه قام وفد من مجلس محلي بيت امين بزياره لمديرية استخبارات محافظة قلقيليه وتقديم درع للعقيد حسن عطاونه مدير استخبارات محافظة قلقيليه مثمنين جهوده وجهود كادر الإستخبارات في تحقيق الأمن للمواطنين. Hits: 6 أكمل القراءة »

الاستخبارات العسكرية – قلقيلية تشارك جماهير محافظة قلقيلية في المسيرة الحاشدة التي اقيمت لإحياء فعاليات الذكرى 68 للنكبة م

شاركت مديرية استخبارات قلقيلية جماهير محافظة قلقيلية في المسيرة الحاشدة التي اقيمت لإحياء فعاليات الذكرى 68 للنكبة ممثله بنائب مديرها المقدم محمد الحج علي وعدد من ضباط وضباط صف وافراد المديرية Hits: 6 أكمل القراءة »

الاستخبارات العسكرية – قلقيلية تشارك في اجتماع لجنة تطوير القطاع السياحي في المحافظة

شاركت الاستخبارات العسكرية في محافظة قلقيلية ممثله بالعلاقات العامة في اجتماع لجنة تطوير القطاع السياحي في المحافظة حيث شارك في الاجتماع اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية ونائب المحافظ العقيد حسام أبو حمدة، ومدير مديرية السياحة مفيد صلاح، اياد ذوقان مدير متاحف الشمال Hits: 5 أكمل القراءة »

error: مرحبا بكم في جهاز الاستخبارات العسكرية الفلسطينية