شريط الاخبار

النوع الإجتماعي

وحدة النوع الاجتماعي في الاستخبارات العسكرية تشارك في إحياء يوم الارض الخالد ودعما لمواقف فخامة رئيس دولة فلسطين

في اطار احياء ذكرى يوم الأرض الخالد ودفاعاً عن معاني الصمود والثبات ودعماً لمواقف فخامة رئيس دولة فلسطين ( محمود عباس – أبو مازن ) نظمت وحدات النوع الإجتماعي للأجهزة الأمنية في محافظة نابلس مهرجاناً وطنياً في مدرسة بورين الثانوية المختلطة المهددة من الاستيطان ، تخلل المهرجان كلمات لوحدات النوع الاجتماعي وأمين سر أقليم فتح في نابلس ومدير التربية التعليم ... أكمل القراءة »

وحدة النوع الاجتماعي في الاستخبارات العسكرية تشارك في ﻟﻘﺎء ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻻﺳﺘﺸﺎﺭﻳﺔ ﻟﻠﻨﻮﻉ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ

شاركت وحدة النوع الاجتماعي في الاستخبارات العسكرية ﻟﻘﺎء ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻻﺳﺘﺸﺎﺭﻳﺔ ﻟﻠﻨﻮﻉ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻓﻲ ﻗﻮﻯ ﺍﻷﻣﻦ ﺍﻟﻔﻠﺴﻄﻴﻨﻲ ﺑﻤﻌﺎﻟﻲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﺓ ﻫﻴﻔﺎء ﺍﻵﻏﺎ ﻭﺯﻳﺮﺓ ﺷﺆﻭﻥ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﻭﺑﺤﻀﻮﺭ ﻛﺎﺩﺭ ﻣﺨﺘﺺ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﺓ ﻓﻲ ﻣﻘﺮ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﺓ، ﺣﻴﺚ ﺍﺷﺎﺩﺕ ﺍﻷﻏﺎ ﺑﺪﻭﺭ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻻﺳﺘﺸﺎﺭﻳﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﻮﺽ ﺑﻤﻜﺎﻧﺔ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺆﺳﺴﺔ ﺍﻷﻣﻨﻴﺔ ﻭﺩﻣﺞ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻄﺎﻉ ﺍﻷﻣﻨﻲ، ﻭﺃﺛﻨﺖ ﻋﻠﻰ ﺟﻬﺪ ﻗﺎﺩﺓ ﺍﻟﻤﺆﺳﺴﺔ ﺍﻷﻣﻨﻴﺔ ﻭﺩﻋﻤﻬﻢ ﻟﺪﻭﺭ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ، ﺑﻤﺎ ... أكمل القراءة »

وحدة النوع الاجتماعي في الاستخبارات العسكرية تشارك في ﻟﻘﺎء ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻻﺳﺘﺸﺎﺭﻳﺔ ﻟﻠﻨﻮﻉ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻓﻲ ﻗﻮﻯ ﺍﻷﻣﻦ ﺍﻟﻔﻠﺴﻄﻴﻨﻲ

شاركت وحدة النوع الاجتماعي في الاستخبارات العسكرية ﻟﻘﺎء ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻻﺳﺘﺸﺎﺭﻳﺔ ﻟﻠﻨﻮﻉ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻓﻲ ﻗﻮﻯ ﺍﻷﻣﻦ ﺍﻟﻔﻠﺴﻄﻴﻨﻲ ﺑﻤﻌﺎﻟﻲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﺓ ﻫﻴﻔﺎء ﺍﻵﻏﺎ ﻭﺯﻳﺮﺓ ﺷﺆﻭﻥ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﻭﺑﺤﻀﻮﺭ ﻛﺎﺩﺭ ﻣﺨﺘﺺ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﺓ ﻓﻲ ﻣﻘﺮ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﺓ، ﺣﻴﺚ ﺍﺷﺎﺩﺕ ﺍﻷﻏﺎ ﺑﺪﻭﺭ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻻﺳﺘﺸﺎﺭﻳﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﻮﺽ ﺑﻤﻜﺎﻧﺔ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺆﺳﺴﺔ ﺍﻷﻣﻨﻴﺔ ﻭﺩﻣﺞ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻄﺎﻉ ﺍﻷﻣﻨﻲ، ﻭﺃﺛﻨﺖ ﻋﻠﻰ ﺟﻬﺪ ﻗﺎﺩﺓ ﺍﻟﻤﺆﺳﺴﺔ ﺍﻷﻣﻨﻴﺔ ﻭﺩﻋﻤﻬﻢ ﻟﺪﻭﺭ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ، ﺑﻤﺎ ... أكمل القراءة »

وحدة النوع الاجتماعي في الاستخبارات العسكرية تشارك بمحاضرة توعية في المعسكرات الصيفية

قامت وحدة النوع الاجتماعي في الاستخبارات العسكرية بالمشاركه مع وحدة النوه الاجتماعي بالضابطه الجمركيه باعطاء محاضرات توعويه للاولاد والبنات المشاركين بالمعسكرات الصيفيه في محافظة نابلس وبلدة سبسطيه . أكمل القراءة »

وحدة النوع الاجتماعي في الاستخبارات العسكرية تشارك في وورشة عمل تدريبية للضباط

نظمت وحدة النوع الاجتماعي بالاستخبارات العسكرية بالمشاركه مع وحدة النوع الاجتماعي بالمخابرات العامه وتحت رعاية مركز جنيف ورشة عمل تدريبيه للضباط في الاستخبارات العسكرية والمخابرات العامه وذلك حول مفاهيم النوع الاجتماعي والقوانين الدوليه وشارك بالورشه ٤٠ ضابط من كلا الجهازين وخرجت الورشة بتوصيات تدعم المرأه بالقطاع العسكري. أكمل القراءة »

اللجنه الاستشارية لوحدات النوع الاجتماعي تشارك مؤسسات المجتمع المدني بورشات عمل

شاركت اللجنه الاستشارية لوحدات النوع الاجتماعي مؤسسات المجتمع المدني بورشات عمل نظمها مركز جنيف ومركز ملتقى الحريات في ورشات عمل بعنوان تعزيز المساواة بين الجنسين في قوات الامن الفلسطيني وذلك في كل من محافظات رام الله والبيرة وجنين ونابلس وسلفيت حيث شاركت وحدة النوع الاجتماعي بالاستخبارات العسكرية في االورشات المذكورة. أكمل القراءة »

النوع الاجتماعي في الاستخبارات العسكرية تشارك في زيارة اللواء يوسف الحلو مدير هيئة التدريب العسكري

قامت اللجنه الاستشارية لوحدات النوع الاجتماعي في الاجهزة الامنيه بزيارة اللواء يوسف الحلو مدير هيئة التدريب العسكري ومناقشة عدة قضايا من ضمنها التضامن مع الاسرى في اضرابهم ووضع المرأه في الاجهزة بما يخص التدريب والدورات حيث اثنى سيادته على دور المرأه الفعال وكذلك على وصول النساء الى مراكز صنع القرار وان المرأه الفلسطينيه شريكه في النضال وقد تبوأت عدة مناصب ... أكمل القراءة »

وحدة النوع الاجتماعي في جهاز الاستخبارات العسكرية تنظم زيارة لذوي الشهيد محمد حطاب

نظم وفد من وحدة النوع الاجتماعي في جهاز الاستخبارات العسكرية زيارة لذوي الشهداء محمد حطاب في مخيم الجلزون ، وشهيد الواجب الوطني الملازم اول حسن ابو الحاج في بلدة كوبر ، حيث قدم الوفد تعازيهم بإسم اللواء زكريا مصلح ووحدة النوع الاجتماعي في الاستخبارات العسكرية وقدمن دوروعاً تكريمية لأمهات الشهداء. أكمل القراءة »

وحدة النوع الاجتماعي في جهاز الاستخبارات العسكرية تقيم حفلاً تكريميا بمناسبة يوم المرأة العالمي

أقامت وحدة النوع الاجتماعي في جهاز الاستخبارات العسكرية حفلاً تكريميا بمناسبة يوم المرأة العالمي ويوم الأم، وقام مدير الاستخبارات العسكرية سيادة اللواء زكريا مصلح بتكريم كافة العاملات في الجهاز ، وأشاد بدور المرأة وأكد على مكانة المرأة في المجتمع الفلسطيني، واضاف انها قدمت التضحيات في مسيرة شعبنا من اجل الحرية والاستقلال، واستذكر نضالات المرأة الفلسطينية في مختلف مراحل النضال الوطني ... أكمل القراءة »

اللجنه الاستشارية لوحدات النوع الاجتماعي في المؤسسة الامنية تقوم بزيارة لسيادة اللواء نضال ابو دخان

نظمت اللجنه الاستشارية لوحدات النوع الاجتماعي في المؤسسة الامنية زيارة لسيادة اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني وتم خلال اللقاء خلال اللقاء مناقشة عدة قضايا اهمها كون المرأة العسكريه ومشاركتها ودورها الفعال في الاجهزه الامنيه أكمل القراءة »

error: مرحبا بكم في جهاز الاستخبارات العسكرية الفلسطينية