شريط الاخبار

الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع الضابطه الجمركيه يضبطان مصنع لتزوير المعسل والالبان بالخليل

تمكنت الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع الضابطة الجمركية وبالتعاون مع الاستخبارات العسكربة والامن الوطني في محافظة الخليل اليوم مصنعاً بكامل بمعداته لتزوير تواريخ المعسل والالبان والمجمدات في محافظة الخليل.

وافاد بيان مشترك للعلاقات العامة والاعلام في الاستخبارات العسكرية والضابطة الجمركية انه تم ضبط ( 10 ) طن من المعسل ونصف طن من الالبان والجميد ومنكهات وجلسرين للمعسل منتهية الصلاحية بالاضافة الى اجهزة لابتوب وماكنة تغليف ودفاتر ضريبية مهربة.

واضاف البيان انه وبناءً على معلومات استخباراتية وردت للاستخبارات العسكرية تفيد بوجود مصنع يقوم بتزوير تواريخ مواد منتهية الصلاحية داخل احدى الشقق السكنية بمحافظة الخليل وعلى الفور تحركت قوة من الاستخبارات العسكرية و الضابطة الجمركية بإسناد من قوة من الامن الوطني وتم ضبط ومصادرة المضبوطات وتحويل صاحب المصنع لجهات الاختصاص لاستكمال الاجراءات القانونية.

فيما تمكنت الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع الضابطة الجمركية وخلال ساعات من العملية الاولى من ضبط طن ونصف من المعسل المنتهية الصلاحية في محلات بمنطقة باب الزاوية في الخليل حيث تم ضبط المضبوطات وتحويلها لجهات الاختصاص لاستكمال الاجراءات القانونية.

Hits: 21

error: مرحبا بكم في جهاز الاستخبارات العسكرية الفلسطينية