شريط الاخبار

سياسات الموقع

مبدأ المشاركة الالكترونية

إن مبدأ المشاركة الإلكترونية هي عبارة عن آلية الكترونية معينة للتوجيه والإرشاد والتعريف والتثقيف بالاستخبارات العسكرية الفلسطينية، وتمكين وإتاحة الفرصة لكافة افراد شرائح المجتمع وكافة المؤسسات المعنية للمشاركة في الحوار والتفاعل بشأن مختلف الموضوعات التي تهم الافراد والمؤسسات الامنية والعسكرية، ويمكن من خلال هذه الآلية التواصل وتقديم الآراء والمقترحات والمعلومات والشكاوي وغيرها، والمشاركة ايضا في استطلاعات الرأي المتاحة إلكترونيا من أجل تحسين وتطوير الخدمات التي تقدمها الاستخبارات العسكرية الفلسطينية بشكل يخدم تقديم المعلومات ومبدأ المشاركة بطريقة فاعلة

هدف الخدمة الالكترونية

إن الهدف الأساسي من إيجاد هذه الآلية هو إتاحة الفرصة لكافة افراد المءسسة الامنية والمواطنين للتحاور والتفاعل وتبادل الآراء والأفكار مع زائري الموقع، والاطلاع على مساهماتهم ومشاركاتهم ومقترحاتهم وشكاويهم، والتعريف عن قرب بمهام الاستخبارات العسكرية الفلسطينية لكافة شرائح المجتمع الامنية والعسكرية وغيرها، ولا تهدف الاستخبارات العسكرية الفلسطينية من خلال موقعها الإلكترونية إلى مجرد تجميع أكبر عدد من المشاركات والأفكار التي يطرحها الزوار، بل تسعى إلى تفعيل هذه المشاركات وتحويلها إلى نتائج يمكن الارتكاز عليها في كل ما يتعلق بمنهجيات عمل الاستخبارات العسكرية الفلسطينية بدءاً من تحديد الأولويات ورسم ملامح افضل لاتخاذ القرارات المناسبة. والاستخبارات العسكرية الفلسطينية إذ تعتمد على مشاركات واقتراحات وشكاوي بناءة في رسم الملامح والأطر العامة لكافة أعمالها، فإن ذلك يأتي انطلاقاً من ضرورة العمل المشترك والذي يساهم فيه كافة شرائح المجتمع من أجل مجتمع الذي يساهم فيه الجميع من أجل بناء مجتمع فلسطيني آمن .

المشاركة في الشكاوي والاقتراحات وتقديم المعلومات

إن الاستخبارات العسكرية الفلسطينية من منطلق مبدأ التشجيع على إبداء الرأي وقبول المشاركات والمقترحات والشكاوي من كافة شرائح المجتمع والبحث عن أقصى درجات الدقة والمصداقية، وتأكيدا لمبدأ الشفافية التامة، فان الاستخبارات العسكرية الفلسطينية تتيح للمشاركين المساهمة بطرق متعددة لإبداء أرائهم وتقديم مقترحاتهم وتعليقاتهم، وشكاويهم والمشاركة في استطلاعات الرأي، وذلك من خلال النماذج الخاصة بالمقترحات والشكاوي والبريد الالكتروني، أو طرح الموضوعات، وتقديم المقترحات والشكاوي، أو الاتصال المباشر بالرقم المجاني 113، و المساهمة في المواضيع ذات الصلة، وإن الاستخبارات العسكرية الفلسطينية إذ تؤكد انه فور استلامها للمشاركات والاقتراحات والشكاوي، سوف تقوم بدراستها والرد عليها وتوليتها العناية والاهتمام اللازم متى ما كانت هذه المشاركات متعلقة بالخدمات الخاصة التي تقدمها الاستخبارات العسكرية الفلسطينية للوصول الى اقصى درجات الامن والامان للوطن والمواطن، كما نؤكد إننا غير ملزمين بإبداء الرأي في هذه المشاركات والتي لا تمت بصلة لاختصاصاتها المحددة بموجب النظم والقوانين والقرارات والتعاميم المعمول بها في هذا الشأن.

وللاستخبارات العسكرية الفلسطينية كل الحق في مراجعة كافة هذه المشاركات سواء أكانت شكاوي أو تعليقات أو إستطلاعات الرأي وغيرها متى تطلب الأمر ذلك ، كما إن الاستخبارات العسكرية الفلسطينية لن تكون ملزمة بأية حال من الأحوال بنشر نتائج الدراسات واستطلاعات الرأي وغيرها، وللاستخبارات العسكرية الفلسطينية كل الحق في حذف أو تغيير اي مادة أو تعديلها في أي وقت بدون إبداء الأسباب أو سابق إنذار .

الأحكام والشروط العامة

إن إستخدام الموقع الالكتروني للاستخبارات العسكرية الفلسطينية مقيدة بشروط وأحكام ونظم وقوانين وقرارات وتعاميم وغيرها والصادرة والمتعلقة في هذا الشأن .

المشاركة الالكترونية المباشرة المتوفره من خلال الموقع الالكتروني

  1. رابط الفسيبوك – الصفحة الرسمية للاستخبارات العسكرية الفلسطينية باسم (الاستخبارات العسكرية الفلسطينية”العلاقات العامة”
  2. قناه يوتيوب : مجموعة متخصصة في افلام الفيديو الخاصة بالاستخبارات العسكرية الفلسطينية.
  3. استفتاءات عن مختلف المواضيع الخاصة والمطروحة من قبل الاستخبارات العسكرية الفلسطينية.
  4. خدمة ” اتصل بنا” “وصندوق الشكاوي والمقترحات” حيث تتيح الاستخبارات العسكرية الفلسطينية نموذج خاص على موقعها الالكتروني يمكن من خلاله إرسال رسالة أو التعليق أو تقديم رأي أو اقتراح.
  5. كذلك توفر خدمة الاتصال المباشر على رقم (113) وذلك في حالة وجود مشكلةً التواصل بالموقع ويكون الاتصال مجاني لتلقى اية ملاحظات او تعليقات او شكاوي او طرح قضايا محددة وستعامل بكل سرية تامة.
  6. تتطلع الاستخبارات العسكرية الفلسطينية باستمرار نحو إيجاد السبل الكفيلة لتحسين خدمة المشاركة المباشرة والفورية وذلك من خلال ما تستحدث من وسائل أخرى، أو من خلال مقترحات الزوار والمستخدمين.

وتتطلع الاستخبارات العسكرية الفلسطينية باستمرار نحو تحسين خدمة المشاركة المباشرة والفورية من خلال موقعها الالكتروني وذلك من خلال استحداث وسائل أخرى حديثة.

Hits: 60

error: مرحبا بكم في جهاز الاستخبارات العسكرية الفلسطينية